اعلان

شاهد أغلى منزل في العالم (صور)

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عدد من الصور لأغلى منزل في العالم الذي يوجد في أمريكا في منطقة بيفرلي هيلز الراقية بالولايات المتحدة.

وقالت الصحيفة إن أصحاب المنزل يبالغون في ترفهم إلى حدٍ كبير، حيث يمتلئ المنزل بأفخم المعروضات وأفخم السيارات، علاوة على أن المنزل يمتلئ بالحلي والأواني الذهبية.

أشار المطور العقاري نيل نيامي، أن المنزل (القصر) هو الأغلى بأمريكا ومن المتأكد بنسبة كبيرة أنه الأغلى في العالم حيث يصل سعره إلى نحو 500 مليون دولار أي نحو 9 مليارات جنيه مصري.

أضافت الصحيفة أنه يوجد بالقصر مطعم وليس مطبخًا، وصالون تجميل، و20 غرفة نوم وإطلالة شاملة على لوس انجلوس والمحيط الهادئ، ويعد المنزل يعد قصرًا، ويعتبر واحد من أمتع المنازل المطلة على المناظر الطبيعية في العالم، حيث تم بناؤه على قمة عالية، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للبيع في منتصف عام 2018.

يضم المنزل الذي تبلغ مساحته مئة ألف قدم مربع عددا من الامتيازات بما في ذلك ملهى ليلي مع غرفة كبار الشخصيات الخاصة به، و20 غرفة نوم بما في ذلك جناح رئيسي مساحته 5500 قدم مربع، وسبعة حمامات سباحة، وخمسة مصاعد وصالون تجميل.

وتشمل الامتيازات الأخرى، جراج لوقوف السيارات، ويضم مسرحا للأفلام، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أنها تتصور أن المشتري في نهاية المطاف سوف يمتلك العديد من العقارات الأخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً