اعلان

"هاتريك" مصطفي فتحي يشعل الصحف السعودية (فيديو)

أصبح نجم المنتخب المصري ونادي الزمالك مصطفي فتحي نجم الشباك فى الصحف السعودية، وذلك بعد أن قاد فريق التعاون السعودي لفوز كبيرعلى نظيره الفيحاء برباعية نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وسجل مصطفى فتحى 3 أهداف "هاتريك"، ليكون اللاعب الأول فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى الذى يحقق هذا الإنجاز.

وجاءت البداية مع صحيفة "الرياض"، فكتبت عنوان "هاتريك مصطفى فتحى يقود التعاون لاكتساح الفيحاء برباعية"، وقالت إن اللاعب المصرى قاد التعاون لتحقيق الفوز الخامس فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى، فيما ألحق الهزيمة السابعة بالفيحاء.

أما مع صحيفة "المدينة"، التى كتبت "رباعية تعاونية بنكهة مصرية تمزق شباك الفيحاء"، وقالت إن التعاون حقق فوزًا كبيرًا ومستحقًا على الفيحاء، وهو الفوز الذى حمل النكهة المصرية بعدما سجل مصطفى فتحى 3 أهداف "هاتريك"، بينما أبدع مواطنه الحارس المخضرم عصام الحضرى فى التصدى للكثير من الأهداف الفيحاوية.

وأضافت الصحيفة، أن التعاون سيطر على مجريات اللعب أداءً ونتيجة، كما نجح فى تنويع طريقة اللعب فى أكثر من مناسبة خلال اللقاء.

فى حين عنونت صحيفة "الرياضية"، "بهاتريك فتحى.. التعاون يوقف سلسلة انتصارات الفيحاء"، وقالت، "نجح التعاون فى إيقاف سلسلة انتصارات ضيفه الفيحاء، بعدما تغلب عليه برباعية نظيفة فى مباراة كان بطلها المصرى مصطفى فتحى الذى سجل الهاتريك الأول له فى الملاعب السعودية".

وتناولت صحيفة "الشرق الأوسط" فى نسختها السعودية، "هاتريك" مصطفى فتحى فى مباراة التعاون والفيحاء ليرفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى إلى خمسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الأهلى يواصل الضغط