اعلان

حبس محاسب 4 أيام لإقامة حفل جنسي جماعي وتبادل زوجات بالإسكندرية

أمرت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، بحبس محاسب وآخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بإقامة حفلة جنسية وتبادل الزوجات، والتحفظ على المضبوطات وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من المقدم ياسر قطان، رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام "وليد ر ال" 31 سنة، محاسب بشركة خاصة، ومقيم بشارع الشهيد أحمد حمدى بمنطقة الهانوفيل بدائرة القسم، بإدارة شقته فى أعمال منافية للآداب.

على الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة لموقع البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات تمكنوا من ضبط صاحب الشقة وزوجته و"محمد ال ع" 30 سنة، غواص بحري وتجاري، مقيم بشارع الجيش، وزوجته "نسمة ح إ" 29 سنة، كل منهم فى وضع جنسى كامل مع زوجة الآخر.

وبمواجهة صاحب المسكن، أقر بأنه يتقاضى مبالغ مالية مقابل تسهيل الأعمال المنافية للآداب العامة والمخالفة واستقطاب العديد من النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن مع راغبى المتعة الجنسية الحرام، وإقامة حفلات جنس جماعي لتبادل الزوجات.

وأضاف، المتهم أن المال لم يكن الدافع الأساسى فى جريمته، بل أنه يعاني من عجزه الجنسي مع زوجته "شيماء ف ب" 29 سنة، حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وطلبها منه ممارسة الجنس الجماعى فى حضوره، الأمر الذى اضطر للموافقة عليه، ثم تحول الجنس الجماعى لديها لحالة من الهوس حيث تمارس الجنس مع الرجال المترددين على الشقة أمامه، ثم اتسعت الدائرة ليأتى هؤلاء الرجال بزوجاتهم فى حفلات لتبادل الزوجات وممارسة الجنس بدون تمييز.

وحرر المحضر رقم 37171 لسنة 2017 جنح الدخيلة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً