اعلان

وزيرة التخطيط تطمئن على مصابي حادث حلوان الإرهابي في مستشفى معهد ناصر

استقبل مستشفى معهد ناصر مساء اليوم، الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابين المحتجزين بالمستشفى جراء الحادث الإرهابي الغشم والذى وقع صباح يوم الجمعة الماضي بحلوان.

وأوضح الدكتور هانى راشد، مدير عام مستشفى معهد ناصر، أن الوزيرة حرصت على تفقد المصابين بالمستشفى وهما حالتين، الأولى لسيدة تبلغ من العمر 22 عاما، كانت تعاني من كسر متفتت مفتوح أعلى عظمة العضد، وخلع بالكتف الأيسر، حيث قام الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، بإجراء جراحة ناجحة لها، مشيرًا إلى استقرار حالتها الصحية وتواجدها بالجناح الخارجى.

وأضاف راشد، أن الحالة الثانية لرجل يبلغ من العمر 48 عاما تم تحويله من مستشفى حلوان العام، حيث كان يعانى من طلق ناري بالبطن، وتم إجراء الجراحة اللازمة له، وهو الآن تحت الملاحظة بالرعاية المركزة، لافتًا إلى استقرار حالته الصحية.

وتقدمت الوزيرة بالشكر لإدارة المستشفى وجميع العاملين لما لمسته أثناء الزيارة من خدمة طبية فائقة مقدمة للمصابين والمرضى على حدًا سواء، مؤكدة أن الدولة تمتلك صروحًا طبية قادرة على التعامل مع أي حادث وهى تمثل الأمان الطبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟