اعلان

جريمة بشعة.. مواطن يرمي آخر من القطار بعد مشادة على أولوية الجلوس

كتب :

استيقظ أهالي محافظة البحيرة، اليوم الإثنين، على جريمة بشعة، حيث لقي شخص مصرعه، عقب رميه من قطار ركاب، عقب مشاداة بينه وبين أحد ركاب قطار بخط "القاهرة - الإسكندرية" على أولوية الجلوس.

وكان اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مامور مركز كفر الدوار يتضمن بلاغا من سائق قطار "ركاب" القادم من أسوان، بوجود جثة لشخص على شريط السكة الحديد بناحية قرية الملقة التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة.

وبالانتقال والفحص والمعاينة، تبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر ذو بشرة بيضاء ولحية سوداء يرتدى تى شيرت زيتى اللون أعلاه سويتر بنى اللون وآخر أسود اللون والجثة عبارة عن أشلاء.

وتم ضبط "على م.م" 25 سنة عاطل ومقيم الحسينية بالشرقية بمعرفة الخدمات الأمنية المعينة لتأمين القطار القادم من أسوان عن بلاغ وإرشاد عدد من مستقلى العربة رقم 3 من القطار المشار إليه لقيام المذكور بدفع أحد الأشخاص خارج القطار حال سيره بمنطقة الملقه بدائرة المركز.

وبمواجهة المتهم المذكور قرر بحدوث مشادة بينه وبين أحد الأشخاص داخل القطار "لايعرفه" على أولوية الجلوس به قام على إثرها بدفعه وسقوطه من باب عربة القطار المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع