اعلان

كشف غموض مقتل شاب منذ عام ونصف بالساحل

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف واقعة مقتل شاب منذ عام ونصف، وتبين أن صديقه وراء ارتكاب الجريمة وإلقاء جثته على كورنيش النيل.

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا بعثور شرطة المسطحات المائية بكورنيش النيل على جثة أحد الأشخاص.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر في العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه كاملة والجثة في حالة تعفن ولا يوجد بالجثة ثمة إصابات أمكن تحديد شخصيته من خلال بطاقة الرقم القومي ورخصة دراجة بخارية ورخصة تسيير باسمه والمعثور عليها بحوزته وتبين أنه محمود حسني والمحرر بغيابه المحضر رقم 6193 لسنة 2016م إداري النزهة.

وباستدعاء والد المجنى عليه، تعرف على الجثة وأفاد آنذاك بأنه لا يشتبه فى الوفاة جنائيا.

وفي وقت لاحق(خلال الأسبوع المنقضي) تقدم والد المجني عليه بطلب إلى نيابة شمال القاهرة الكلية للإفادة والاستعلام عن الهاتف المحمول والدراجة البخارية ملك نجله، حيث لم يتم العثور عليهما وكانا بحوزة المتوفي قبل اكتشاف وفاته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل الى ان الهاتف المحمول كان بحيازة احد اصدقاء المجنى عليه أدهم سمير.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداعن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات وما اسفرت عنه التحريات ايدها وبتضييق الخناق عليه أقر بأنه نظرًا لمروره بضائقه مالية وارتباطه بعلاقة صداقة بالمجني عليه فخطط لسرقته وفي سبيل ذلك استعان باثنين اخرين.

واستدراجه أعلى كوبري قصر النيل واستولوا منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالي 500 جنية وحال مقاومته لهم قام بدفعه مما أدى إلى سقوطه بنهر النيل وفروا هاربين مستقلين الدراجة البخارية ملك المجنى عليه.

وباستهداف باقي المتهمين أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات وما جاء بأقوال المتهم الأول أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة علي النحو المشار اليه بالاشتراك مع المتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً