اعلان

والدة الشباب المفقود في بحر الإسكندرية.. "أنا قلبي موجوع على ابني" (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية، مقطع فيديو لوالدة محمد حسن الشاب المفقود في حادثة كوبري ستانلي، قبل نحو أسبوع.

ويوم الثلاثاء الماضي، صدمت السيارة رقم 22364 ملاكي المنوفية قيادة "ا وج" 19 سنة طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، ومقيم بالمنوفية، 4 أشخاص بأعلى كوبري ستانلي، مما نتج عنه سقوط الأول محمد حسن شوقي، من أعلى الكوبري بمياه البحر، ولا يزال مفقودًا إلى الآن.

ونتج عن الحادث كذلك، إصابة الثاني "أشرف زين العابدين محمد" 22 سنة طالب بكلية الحقوق ومقيم بالإسكندرية بكسور وكدمات متفرقة، والثالث ويدعى "محمد أحمد محمود الحوفي" 21 سنة طالب بكلية تجارة الإسكندرية، بإصابات سطحية، وسقوط شخص من أعلى كوبرى ستانلى.

وناشدت والدة محمد حسن، في مقطع الفيديو المتداول، المسئولين بالعثور على نجلها، موضحة أنها تأتي إلى مكان سقوطه يوميًا وتقضي فيه اليوم كله من أجل العثور على نجلها دون فائدة.

وقالت: "انا بكلم كل الناس.. غيثوني.. أنا باجي كل يوم هنا وبقعد بالساعات.. أنا موجوعة على ابني.. حسوا بيا.. أي حد تقدروا تناشدوه".

كما اتهمت إحدى المتحدثات في الفيديو، السلطات في المحافظة بعدم اتخاذ اللازم حيال الواقعة، مشيرة إلى أن من بحث عن الجثة في قاع البحر متطوعون، متساءلة إلى متى سينتظر المسئولون حتى يتحركوا، إلى أن يتحلل في مياه البحر؟.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً