اعلان

أسرع رجل بالعالم يرغب فى احتراف كرة القدم

كتب : وكالات

عبر البطل العالمي والأولمبي وحامل الرقم القياسي العالمي في سباقي السرعة "9،58 ثوان في 100 م و19،19 في 200 م"، الجامايكي أوساين بولت خوض غمار كرة القدم مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بعد ستة أشهر من اعتزاله عالم ألعاب القوى.

في مقابلة نشرتها الأحد صحيفة "صنداي أكسبرس" البريطانية كشف العداء الجامايكي الأسطوري أوساين بولت الذي اعتزل مضمار ألعاب القوى في صيف العام 2017، أنه سيخوض اختبارا لقدراته الكروية عندما يخوض تجربة مع بوروسيا دورتموند الألماني في مارس.

وقال البطل العالمي والأولمبي وحامل الرقم القياسي العالمي في سباقي السرعة (9،58 ثوان في 100 م و19،19 في 200 م) البالغ 31 عاما: "سنقوم بتجربة مع دروتموند في مارس، وستحدد ما سأقوم به في مسيرتي، أي طريق ستسلكه".

وأبدى بولت مرارا رغبته بلعب كرة القدم، وكان يفضل أن يختبر قدراته مع الفريق الذي يعشقه وهو مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وواصل "إذا قالوا أني جيد، وأني بحاجة إلى بعض التمارين، فسأقوم بذلك، أشعر بالتوتر، أنا لا أتوتر عادة لكن هذا الأمر مختلف، هذه كرة القدم الآن، احتاج إلى الوقت للتأقلم لكني سأعتاد عليها ما إن ألعب بضعة مباريات".

ويتشارك بولت مع دورتموند الراعي الرسمي، وهو شركة التجهيزات الرياضية "بوما" التي كانت خلف هذه التجربة. وكشف بولت "أن أحد أكبر أحلامي هو التوقيع مع مانشستر يونايتد. إذا قال دورتموند أني جيد بما فيه الكفاية، سأنكب"على العمل" وأتمرن بكل عزيمة".

وواصل "تحدثت إلى مدرب يونايتد السابق الإسكتلندي أليكس فيرغوسون وقلت له إن عليه التوصية بي. فقال لي، إذا وصلت إلى قمة لياقتي البدنية وأصبحت جاهزا، سيرى ما في إمكانه فعله".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر