اعلان

أوراق "البدري" أمام "العميد" في السوبر الأول للمصري البورسعيدي

يدخل النادي الأهلي، بقيادة حسام البدري المدير الفني، لقاء المصري البورسعيدي، وهو عينه على لقاء السوبر المصري، الذي يقام في الإمارات، في اللقاء الذي يقام على ملعب هزاع بن زايد.

ويحتاج البدري، الفوز في اللقاء للاستمرار في مركزه في قيادة الفريق الأحمر، ويعول حسام على بعض اللاعبين الذين يشكلون أوراقا رابحة يحتاج منها المدير الفني بشكل شخصي أن تكون أكثر قوة وتقود الفريق لتحقيق الانتصار.

يعد عبدالله السعيد لاعب الفريق الأحمر، من أبرز اللاعبين الذي يعول عليها حسام البدري، في لقاء السوبر، فربما تختلف على قيمة السعيد وأنه لا يجيد المراوغات كذلك بطئ الحركة، ولا يتميز بالسرعة، وأن محق في ذلك لكن أهمية السعيد للأهلي كحالة خاصة تجعل منه لاعب خارق، يتأثر الفريق بغيابه بشكل كبير وهبوط مستواه في بعض المباريات.

ويشكل مؤمن زكريا خطورة قوية للنادي الأهلي، رغم انتقالة الى نادي أهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، إلا أن مؤمن زكريا سيشارك في اللقاء السوبر، ويملك أفضلية فنية ونفسية كبيرة على المصري.

ويأتي التونسي على معلول، كأبرز مفاتيح اللعب في تشكيل البدري، رأينا منه وجهين مغيرين تمامًا مع الأهلي بين التألق والسطوع بشكل رائع وبين الخفوت وهبوط المستوى بشكل جعل البعض يتهمه بالتخاذل وعدم تقديم أفضل ما لديه مثلما يفعل مع منتخب تونس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً