اعلان

حبس عميد "تربية بنها" لتسريبه إمتحان الدراسات العليا بالتورط مع طالبة

أمرت النيابة العامة بحبس عميد كلية التربية ببنها وإحدى طالبات الدراسات العليا بسبب تورطه فى إفشاء أسئلة امتحان مادة طرق التدريس التي يحاضرها لإحدى الطالبات واستغلال نفوذه لدى باقي زملائه من أعضاء هيئة التدريس لمساعدتها فى باقي المواد.

تمكن رجال الرقابة الإدارية من ضبط أوراق الإجابة الخاصة بالمادة.

وتبين عدم إجابة الطالبة على أحد الأسئلة فما كان من العميد إلا أن ألغى السؤال الذى لم تجاوب عليه الطالبة على مستوى كل الطلاب وإعادة توزيع درجاته على باقي الأسئلة التى أفشاها لها.

ألقي القبض على المتهمين وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهما كانت المعلومات السرية قد وردت لرجال الرقابة الإدارية بالقليوبية بقيام العميد بالتورط مع إحدى الطالبات في إفشاء وتسريب الإمتحانات الخاصة بالدراسات العليا في المادة التي يقوم بتدريسها والمواد الأخرى التي يشرف عليها بحكم منصبه كعميد الكلية بعد إجبار الأساتذة على ذلك.

بالعرض على رئيس هيئة الرقابة الإدارية، أمر بسرعة ضبطه، حيث تم إعداد كمين بالصوت والصورة وتم رصد لقاءات العميد والطالبة بمكتبه وخلال تواجد العميد والطالبة ألقى رجال الرقابة الإدارية القبض عليهما.

وبمواجهتهما بالتسجيلات والأدلة اعترفا بالواقعة، حيث تبين أن العميد سرب للطالبة أسئلة إمتحان مادة طرق التدريس وأنها لم تقم بالإجابة على أحد الأسئلة فقرر إلغائه من ورقة الأسئلة وتوزيع درجاته كما قام باستغلال نفوذه لدى باقي زملائه لمساعدتها دون وجه حق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً