اعلان

"خل التفاح" يقتل الإسمرار تحت الإبطين

كتب : وكالات

تحتاج المرأة بشكل مستمر إلى الإحساس بأنوثتها ونعومة بشرتها ما يجعلها في حاجة ملحة إلى اقتناء المساحيق التي تتناسب مع أحلامها، وحرصًا منا للحفاظ عن نضارة وجمال بشرتك لدينا الحل السهل والبسيط، التفاح يساعد في حل مشكلة خلايا الجلد الميتة والرواسب الدهنية بالجلد ويقلل من الندوب، ومضاد للجراثيم ومطهر لقتل البكتيريا ومزيل للزيوت الزائدة والأوساخ، ولكي تستمتعي بالخلطة السحرية اتبعي الآتي:

1- خل التفاح

ضعى خل التفاح مباشرة على الأبطين واتركيه على جلدك بدون غسيل، كررى هذا كل يوم للحصول على أفضل النتائج.

2- خل التفاح وبيكربونات الصوديوم:

تساعد بيكربونات الصوديوم في تقشير خلايا الجلد الميتة، كما أن الخليط يجعل بشرتك أكثر بياضا، كما أنه مضاد للبكتيريا، ومضاد للالتهابات، ومضاد للفطريات، ومطهر وقاتل للبكتيريا وينظف الجلد، ضيفى ملعقة صغيرة من خل التفاح وبيكربونات الصوديوم، وبكرات القطن ضعيها في الخليط وضعيها تحت الإبط النظيفة واتركى الخليط لمدة 15 دقيقة واشطفيه بالماء الفاتر.

3- خل التفاح ودقيق الأرز:

دقيق الأرز يعمل كعامل تطهير طبيعي، فهو يخفف من الجلد ويزيل السموم، الطريقة: في وعاء، يتم مزج 2 ملعقة كبيرة من خل التفاح مع ملعقة كبيرة من دقيق الأرز، حتى تصير عجينة ويتم وضعها على الإبطين. لمدة 15-20 دقيقة، يغسل بالماء الفاتر وتكرر العملي ة كل يوم.

4- خل التفاح ودقيق الحمص:

دقيق الحمص يساعد في إزالة الأوساخ من الجلد ويحتوي على خصائص التقشير، ويعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، ويغذي إنتاج الخلايا الجديدة، أخلطى 2 ملعقة طعام من خل التفاح مع ملعقة كبيرة من دقيق الحمص ضعى الخليط على الإبطين وتركه لمدة 15 دقيقة ثم شطفه بالماء الفاتر.

5- خل التفاح وزيت جوز الهند:

زيت جوز الهند يحتوي على الأحماض الدهنية المختلفة التي تساعد على القضاء علي الرطوبة وتغذيته، ويعمل كمضاد للإلتهابات ويضيء الجلد، أخلطى 2 ملاعق كبيرة من خل التفاح و2 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وضعيها تحت الإبط، وأتركى هذا الخليط لمدة 15 دقيقة وشطفه بالماء الدافئ وكررى هذا يوميا.

6- خل التفاح والكركم:

الكركم يساعد على تقشير خلايا الجلد الميتة ويجعل البشرة تبدو مشرقة، أخلطى 1 ملعقة كبيرة من خل التفاح مع نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، أتركى الخليط لمدة 10-15 دقيقة تحت الأبطين.

7- خل التفاح ومياه الورد:

يحتوي ماء الورد على فوائد جلدية مختلفة مثل تفتيح البشرة والترطيب ومهدئ ويحفز الدورة الدموية، ضيفى ملعقة كبيرة من خل التفاح وماء الورد، أتركى هذا الخليط تحت الإبط لمدة 10 دقيقة واغسليه بالماء العادي وكررى هذا كل يوم.

8- خل التفاح والماء:

هذة الطريقة لمن يعانون من حساسية الجلد، أخلطى 1 ملعقة كبيرة من خل التفاح والماء واستخدمي كرات القطن لتوزيع الخليط على الإبطين، واتركيه لمدة 15-20 دقيقة وقومى بإزالة الكرات القطنية وشطفها بالماء العادي وكررى هذا يوميا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي