اعلان

أبرزهم جورج كلونى ومحمد سعد.. 6 نجوم " ملهمش فى السوشيال ميديا"

كتب : رشا عونى

ما يبن الصور الجديدة واللقطات المميزة والفيديوهات، تمتلئ صفحات النجوم على مواقع التواصل الإجتماعى الذين يشاركون جماهيرهم لحظات يومهم بصورة مستمرة، ولا يمر يومًا من دون نشر صورة أو منشور على صفحاتهم للتواصل المستمر مع جمهورهم، لكن البعض كان له رأيًا آخر فى مسألة التواصل الإجتماعى، فالكثر من النجوم والنجمات خصصوا صفحات لهم ولم يتفاعلوا معها بشكل كبير ويكتفون ببعض المنشورات بين كل حين وآخر.

على رأس هؤلاء النجوم، النجمة منى زكى، فقد قالت فى إحدى لقائاتها التليفزيونية أنها تحب أن تعيش اللحظات السعيدة مع أسرتها وفى حياتها الخاصة من دون توثيقها على الفيسبوك وأنستجرام، وبالبحث فى الحساب الخاص بمنى زكى على أنستجرام، جاء عدد المنشورات التى نشرتها منذ إنشاء الصفحة 238 منشور وهو رقم ضئيل مقارنة بمنشورات نجوم آخرين.

كذلك النجم أشرف زكى، فصفحته على أنستجرام بها 78 منشور فقط، فهو غير متفاعل مع مواقع التواصل الإجتماعى بشكل كبير، على العكس تمامًا من زوجته النجمة روجينا.

أما النجم محمد سعد فلا وجود له على مواقع التواصل الإجتماعى، فمن الواضح أنه لا يفضلها ويفضل أن يظل بعيدًا عن تلك المواقع، كما هو الحال فى ظهوره فى البرامج واللقاءات التليفزيونية، فمنذ ظهوره على الساحة الفنية ولم نرى محمد سعد فى لقاء تليفزيونى.

النجمة بوسى أيضًا لم تخوض تجربة مواقع التواصل الإجتماعى بشكل كثيف، فتعتمد على بناتها فى هذه المسألة، فتقوم فتياتها دائمًا بنشر الصور والتواصل مع الجماهير عبر فيسبوك وتويتر.

أما عن مشاهير هوليود، فجاء جورج كلونى على رأس القائمة فهو بالفعل يكره "الفيسبوك" وقال فى إحدى مقابلاته: " أفضل القيام بفحص شعاعى على يد زميل لى مباشرة على الهواء، على إنشاء صفحة على فيسبوك"، وعن تويتر قال: " أعتقد أن أى شخص مشهور هو معتوه إذا كان لديه حساب على تويتر".

براد بيت أيضًا كشف سابقًا أنه لا يريد المشاركة فى مواقع التواصل الإجتماعى وأنه لن يتعايش مع فكرة كونه سلعة على فيسبوك وتويتر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً