اعلان

الوفد الروسي ينتهي من تفقد مطار القاهرة تمهيدًا لعودة السياحة

كتب :

تفقد وفد الطيران الروسي مطار القاهرة الدولى، لبيان الإجراءات الأمنية، اليوم الأربعاء، تمهيدًا لعودة الرحلات بين البلدين مطلع الشهر المقبل.

وبدأ الوفد الروسي زيارته للمطار منذ 3 أيام، بعقد اجتماع مطول مع القيادات الأمنية والمسؤولين بشركة ميناء القاهرة الجوي، للوقوف على آخر التطورات والمستجدات وطرق التأمين داخل الدوائر الجمركية وصالات الوصول والسفر.

من جانبه أكدت مصادر، بمطار القاهرة، فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إن الوفد بدأ جولته التفقدية بمبنى "الركاب 2"، لمتابعة الخطوات المتبعة لدخول الركاب من بوابة المطار حتى صعود الطائرة، إضافة إلى متابعة عمليات التفتيش الخاصة بالحقائب منذ دخولها من بوابة المطار مرورا بالوزن والتفتيش بأجهزة "إكس راى"، مضيفة أن الوفد تفقد بوابات دخول الموظفين العاملين بالمطار، من خلال أجهزة البصمة البيومترية، إضافة إلى متابعة أجهزة المراقبة والكاميرات.

وأضافت المصادر، أن الوفد تابع أيضا حركة دخول البضائع والطرود بقرية البضائع، وتفتيشها، وحركة حقائب الركاب ونقلها من صالة الوصول إلى الطائرة، وتفقد تجهيز وجبات طعام الركاب ونقلها حتى الطائرات، وعمليات التأمين التى تتم عليها، بجانب متابعة منافذ دخول العاملين سواء لصالات الركاب أو قرية البضائع أو أرض المهبط، من خلال بوابات البصمة الإلكترونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً