اعلان

تجديد حبس أثيوبي ألقى زوجة زميله من شرفة البلكونة بدار السلام

جدد قاضي معارضات محكمة جنح دار السلام المنعقدة بمجمع محاكم المعادى للمرة الثانية حبس أثيوبي الجنسية 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بإلقاء زوجة زميله أثيوبية الجنسية، من شرفة البلكون من الطابق السابع لمحاولة سرقتها.

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من الأهالي بسقوط سيدة من أعلى عقار بشارع محمد على خضر المتفرع من شارع إبراهيم عواد بحدائق المعادي.

وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة " سارة بيباسة واقفلا " أثيوبية الجنسية "، 29 سنة، ربة منزل ومقيمة بالطابق السابع بذات العقار محل الواقعة، توفيت اثر إصابتها بكسر بقاع الجمجمة والفك وجرح قطعي بمنتصف الرأس.

وتم التقابل مع شاهدي الواقعة كلا من" وليد. ع"، " محمد.أ"، واللذان قررا بأنهما حال تواجدهما أمام العقار محل الواقعة تنامى إلى سمعهما صوت استغاثة المجني عليها وشاهدا أحد الأشخاص حال قيامه بالتشاجر معها ودفعها من شرفة عقار سكنها.

وباستهداف الشقة محل الواقعة أمكن ضبط روزا داويد عمر "اثيوبى الجنسية "، 18 سنة، طالب ومقيم بذات العقار مصاب بخدوش بالوجه، حال اختبائه داخل إحدى الغرف، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأنة حال تواجده بصحبتها بالشقة سكنها حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليها بالضرب وإلقائها من شرفة مسكنها مما أدى لسقوطها وحدوث إصابتها التي أودت بحياتها.

وتحررعن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً