اعلان

نجلاء في دعوى طلاق.. "حمايا راجل معفن"

كانت تتمنى أن تعيش بجانب زوجها وأبنائها طيلة العمر إلا أن تدخل الناس لحل مشكلتهم كان السبب الرئيسى في تدهور العلاقة بينهم.

"حمايا راجل معفن " بهذة العبارة بدأت بها نجلاء حديثها لـ " أهل مصر " قائلة الله يسامحها حماتى ماتت وتركلتى زوجها يقرفني في عيشتي.

وأضافت نجلاء، تزوجته منذ تسع سنوات وأنجبت منه ولدين وكانت حياتنا طبيعية جدًا مثل أى بيت فيه مشاكل نتشاجر شوية ونتصالح شوية، ومنذ سنة ونصف توفيت حماتي وأنتقل حمايا ليعيش معانا، فلم أعترض أبدًأ على عيشته معانًا برغم معرفتى الشديدة بطباعه الصعبة التي لايتحملها أحد حتى حماتي نفسها رحمه الله عليها.

وأضافت نجلاء عشت أنا وأولادى أصعب أيام في حياتنا بسبب طبع حمايا الصعب، كان مانع عننا مشاهدة التليفزيون نهائيًا،وكانت مشاكل الأكل دى رواية تانية لو طبخت بروتين يشتمنى ويتهمنى بالتبزير، لو وفرت وعملت اى اكل يقول مستخسرة تأكلنى

تعبت ونفسيتى تعبت جدًا بسبب مشاكله التى لا تنتهى وبالنهاية أتهمني بالسرقة أشتكيت لزوجى أكثر من مرة وهو بلا جدوى، وبالنهاية أكتشفت ان قال لكل أقاربه ومعارفة أنى حرمية وبسرق أمواله.

وتابعت نجلاء حديثها "طلبت من زوجى بأن نعيش بمفردنا لكنه رفض وظل متمسك بعيشة والده معانا برغم أن له أخوات أخرى، تركت المنزل وذهبت لمنزل والدى، تدخل البعض لإصلاح بيننا لكن هذا كان شرطى للرجوع وزوجى رفض ومن حينها لم يسأل عنى أنا وأولاده مرة أخرى لذلك لجأت لرفع دعوى طلاق ودعوى نفقة تحملا أرقام 897 و215لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين