اعلان

تأجيل الاستماع لأقوال هشام جنينه في واقعه الإعتدء عليه لحين استقرار حالته

أكد مصدر من داخل مستشفى الدفاع الجوي، بأنه تم تأجيل الاستماع لاقوال المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق لحين استقرار حالته، فى واقعه التعدى عليه.

وكان قد انتقل مساء اليوم فريق من النيابة العامة بالقاهرة الجديد، إلى مستشفى الدفاع الجوى للاستماع لاقواله، فوجدوا عدم استقرار حالته، ونقله إلى العناية المركزة، فتم تأجيل التحقيق، وانصرفت النيابة من المستشفى.

وأضاف المصدر، لـ "أهل مصر"، بأن "جنينة" مصاب بنزيف في العين، بالإضافة إلى كسور بأنحاء متفرقة بالجسد.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه أثناء سير المستشار هشام أحمد فؤاد جنينة، بسيارته، أمام كمبوند الأمن العام، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وأثناء عبور (السيد.م، 31 سنة)، صاحب مقهى بالمقطم، ومحل إقامته الزاوية، اصطدمت به سيارة "جنينة"، أثناء سيره صحبة كل من (أحمد.ا، 28 سنة)، صاحب مقهى، و(أشرف.إ، 40 سنة)، صاحب مطعم، محدثا إصابته بكسر في الساق اليمنى.

وأضافت التحقيقات، أنه أثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بين المستشار جنينة، وأفراد الطرف الثاني، وتطورت ما أسفر عن إصابة "أحمد.ا"، بجرح قطعي في الرأس، و"أشرف.إ"، بجرح قطعي في اليد اليسرى، وإصابة هشام جنينة، في القدم اليسرى واليد اليمني، وإصابة سائقه (رمضان إدريس إبراهيم)، 31 سنة، بإصابات طفيفة، أمام ابنة هشام جنينة، شروق هشام أحمد فؤاد جنينة، محامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل