اعلان

رئيس الأركان يتفقد تشكيلات ووحدات الجيش الثاني الميداني بسيناء

تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، يرافقه عددا من قادة القوات المسلحة، عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثاني الميداني المتمركزة بسيناء للوقوف علي الحالة الأمنية ومتابعة إجراءات تنفيذ الخطط والمهام الأمنية التي تكلف بها قوات إنفاذ القانون لتأمين المواطنين والتعامل مع البؤر الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الارهابي بسيناء.

بدأت المراسم بكلمة اللواء أ ح خالد مجاور قائد الجيش الثانى الميداني، أكد فيها أن رجال الجيش الثاني الميداني يملئهم الإيمان والتحدي لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم، متمسكين بأعلى درجات الكفاءة والاستعداد والتدريب القتالي والروح المعنوية للدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

واستمع رئيس الأركان لعرض تقرير الكفاءة القتالية تضمن الحالة الفنية والإدارية للقوات، كما قام بالمرور علي الوحدات المصطفة وناقش عدد من المجموعات القتالية فى أسلوب تنفيذهم لمهامهم المختلفة وإجراءات تنظيم التعاون وكيفية مواجهـة المواقف الطارئة التي يمكن التعرض لها، وأشاد بما لمسه من الاستعداد الجاد والروح المعنوية العالية.

وأكد الفريق محمد فريد أن القوات المسلحة ستظل دائما الدرع الواقي لمصر الذي يحقق لها القوة وأن رجالها بما يملكوه من حس وطني أقسموا علي حماية الوطن وكرامة شعبه العظيم مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

وأشار إلى أن الاستعداد القتالي العالي والتدريب الجاد علي المهام النمطية وغير النمطية هو المهمة المقدسة التى لا تهاون فيها، مشددًا على ضرورة الحفاظ علي أعلى درجات اليقظة والجاهزية للتصدي لكافة التهديدات والمواقف العدائية المحتملة، مع التطوير المستمر في التكتيكات والأساليب التي يتم تنفيذها لإحباط المخططات والمحاولات التي تستهدف عناصر القوات المسلحة والشرطة خلال تنفيذ المهام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً