اعلان

مطرب لبناني وموزع مصري بينها.. اتهامات جديدة تواجه "3 دقات"

تعاني أغنية “3 دقات” التي قدمها الفنان "أبو" مع النجمة "يسرا" والتي كانت مخصصة لمهرجان الجونة السينمائي من هجوم شديد خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما حصدت نجاحا كبيرا من حيث نسب المشاهدة وتفاعل الجمهور.

وتعرضت الأغنية لهجوم كبير من قبل بعض الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أشاروا الى أن لحنها الذي وضعه “أبو” مسروق من أغنية إسبانية، ولكنه ليس المشكلة الوحيدة التي واجهتها الأغنية، حيث تنتظرها حاليا 3 إتهامات جديدة بالسرقة من جنسيات مختلفة.

-الموزع الموسيقي عادل حقي

أكد الموزع الموسيقي "عادل حقي" أن لحن الأغنية مسروق من احد اعماله، وهو الموسيقى التصويرية لفيلم "تصبح على خير" للفنان "تامر حسني"، وهو الإتهام الذي صرح به "حقي" بمجرد ظهور الأغنية وقبل إنتشارها الواسع حاليا، مما جعل الأمر محرجا.

-الفنان اللبناني ​جوني عواد

لحن أغنية "3 دقات" قدمه الفنان اللبناني ​"جوني عواد​" بصوته، بعدما إنتشرت ونجحت الأغنية بشكل كبير في الدول العربية، ويبدو جلياً أن توقيت نشر الأغنية بالإسبانية هو بعد إطلاق الأغنية بالعربية بوقت طويل، مما يعني أنه صاحب الأغنية الاصلية، وهو الأحق بتوجيه الإتهامات بسرقة الحانه.

-باسم فغالي

أكد الفنان الكوميدي اللبناني "باسم فغالي" الذي إعتاد إنتحال شخصيات المشاهير من النساء على أن اللحن يخصه شخصيا من لوحة استعراضية قديمة كانت ضمن برنامج يعرضه يوميا في لبنان منذ نحو 5 سنوات، وهو يعرف أن كثير من اعماله يتم سرقتها ولم يفكر في توجيه الإتهام حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر