اعلان

الحكومة تنفي تأجيل موعد الفصل الدراسي الثاني

نفى مركز معلومات مجلس الوزراء ما تداولته العديد من صفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تُفيد بنية وزارة التربية والتعليم تأجيل موعد بدء الفصل الدراسي الثاني بالمدارس 14 يومًا.

وقام المركز بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت صحة تلك الأنباء جملةً وتفصيلًا، وأكدت أنه لا نية على الإطلاق لتأجيل موعد بدء الفصل الدراسي الثاني بالمداس، وأنه سيبدأ في موعده المحدد طبقًا للخريطة الزمنية التي اعتمدها المجلس الأعلى للتعليم ما قبل الجامعي والمقرر في يوم السبت الموافق 3 فبراير المقبل.

وأضافت الوزارة أنه لا يوجد أي مبرر لتأخير بدء الدراسة، حيث أن جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على أتم استعداد لبدء الفصل الدراسي الثاني، موضحةً أن السبب وراء انتشار تلك الشائعة هو وجود حسابات وهمية تحمل اسم السيد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على موقع "الفيس بوك"، والتي قامت بكتابة منشور يتضمن تأجيل بدء الفصل الدراسي الثاني لمدة 14 يومًا.

وأكدت الوزارة أن هذه الصفحات لا تخص وزير التربية والتعليم، ولا يمثل المنشور عليها آرائه ولا توجهاته، مشيرةً إلى أنه تم إبلاغ الجهات المختصة عنها، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، علمًا بأن الحساب الرسمي للوزير على الفيس بوك هو https:www.facebook.comtshawki.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً