اعلان

أسلحة فالنسيا لخطف بطاقة التأهل من برشلونة بالكأس (فيديو)

تقام مساء اليوم، مباراة برشلونة وفالنسيا، على ملعب كامب نو، في الساعة العاشرة والنصف مساءً، ضمن إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وسيحاول الخفافيش من تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة القوية خارج دياره، لتسهيل المهمة في العودة عندما يكون متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، على ملعب الميستايا.

وتستعرض "أهل مصر" أسلحة فالنسيا لخطف بطاقة التأهل بالكأس من برشلونة :-

-البداية القوية

بدأ فريق فالنسيا هذا الموسم بطريقة قوية، جعلته يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن، متفوقًا على الملكي ريال مدريد بطل الدوري النسخة الماضية، ويرجع الفضل لتلك النتائج إلى المدرب المحنك مارسيلينو جارسيا تورال، الذي نجح في الفوز 12 مباراة، وتعادل 4، وخسر في 5 مناسبات، ليحصد 40 نقطة في 21 مباراة، بداية موسم الخفافيش شهدت نتائج قوية أمام الفرق الكبرى بالليجا، فنجح في إجبار قطبي الكلاسيكو وأتليتكو مدريد على التعادل بالدور الأول.

-الخط الهجومي الفتاك

يملك فالنسيا خط هجومي فتاك هذا الموسم، فإعتماد المدرب على الثلاثي "سانتي مينا – سيموني زازا – رودريجو مورينو"، كلل بالنجاح الكاسح هذا الموسم، حيث يملك الفريق 42 هدفًا، سجل منهم الثلاثي 27 هدف، بمعدل 10 أهداف لـسيموني زازا، 9 أهداف لـرودريجو مورينو، 8 أهداف لـسانتي مينا، وبهذه الإحصائية من الممكن أن يلحقوا الضرر ببرشلونة في تلك المواجهة القوية.

-الثأر من الهزيمة بسباعية

شهد آخر لقاء جمع بينهم في بطولة كأس الملك، وتحديدًا في الدور ذاته، فوزًا تاريخيًا لبرشلونة على فالنسيا بنتيجة 7-0، عام 2016، فبعدما نجح الخفافيش في التعادل بهدف مقابل هدف على الميستايا، سقط في الكامب نو بنتيجة تاريخية من أقدام، سوبر هاتريك لويس سواريز، وهاتريك ليونيل ميسي، وسيسعى الفريق في هذه المواجهة للثأر من تلك النتيجة التاريخية، بمحاولة الفوز واقتناص بطاقة التأهل من الفريق الكتالوني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي