اعلان

الخطيب ليس قديسًا.. صورة "ترك آل شيخ" تفتح النار على "بيبو"

أثيرت في الساعات الماضية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، بسبب الصورة التي تم تداولها لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أثناء حضوره مباراة الفريق الأحمر أمام نجوم السعودية، في حفل اعتزال فؤاد أنور نجم الكرة السعودية السابق.

الصورة التي انتشرت للخطيب، ظهر خلالها وكأنه ينحني لترك آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، أثناء جلوسهما في المقصورة الرئيسية، عندما دخلا في حديثٍ جانبي.

وتداول رواد السوشيال ميديا، الصورة ما بين مؤيد ومعارض، حيث هاجم المعارضون هذه الصورة، محمود الخطيب، مبررين أن هذه اللقطة لا تليق إطلاقًا برئيس القلعة الحمراء، وكان عليه الجلوس بشكلٍ طبيعي مثلما فعل ترك آل شيخ.

وعلى الجانب الآخر، برر مؤيدو الخطيب، الصورة بأنه يعاني من سوء السمع في الأذن اليسرى، بعد عملية أجراها في المخ مؤخرًا، وهو ما يجعله لا يستطيع الاستماع لمن يتحدثون معه إلا إذا تقرب منهم.

وظلت الآراء مختلفة على السوشيال ميديا، حيث قال معارضو الصورة، إنهم مؤيدين لمحمود الخطيب، ولكنه ليس قديسًا، فهو يخطئ ويصيب، وهذا أمر طبيعي، خاصة وأن هذه الصورة لا تحتاج لتبريرات، طارحين سؤالًا بأنه لماذا لم ينحني ترك آل شيخ لسماع محمود الخطيب، خاصة وأن الأخير هو من يتحدث.

أما معارضي محمود الخطيب من الأساس، شنوا هجومًا قاسيًا، على رئيس الأهلي، مؤكدين أنه لم قد يخطئ وقد يصيب، خاصة وأنه ليس معصومًا من الأخطاء مثلما يرى مؤيديه -على حد وصفهم-، حيث أن الخطيب، مثلما لديه شعبية جارفة داخل النادي، فهو أيضًا لديه معارضين لا يقلون كثيرًا، أبرزهم عدد كبير من العاملين بالنادي، الذين ندبوا حظهم عقب نجاحه برئاسة القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) التشكيل