اعلان

"الجنايات" تعاقب 8 متهمين بسرقة مليون جنيه بالسجن 15 سنة

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم السبت، 8 متهمين بسرقة مبلغ مليون جنيه، وبضاعة خردة من داخل مخزن بالإكراه بمنطقة الساحل بالسجن 15 سنة.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغًا من (حسين ح)، صاحب مخزن للخردوات بالمنطقة، يفيد فيه بتعرضه للسرقة بالإكراه أثناء تواجده في المخزن الخاص به من قبل مجهولين، وسرقة مبلغ مالي مليون و300 ألف جنيه.

وبعض البضاعة المشونة بالمخزن ملكه، وفروا هاربين بعد أن قاموا بإطلاق أعيرة نارية وأتلفوا سيارته الخاصة، وقاموا بتكبيله حتى لا يستطيع الاستغاثة، حتى تجمع عدد من الأهالي عقب ذلك، وتمكنوا من دخول المخزن، ثم تم إبلاغ رجال المباحث بالواقعة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ومن خلال التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "مصطفى.خ" 33 سنة عامل بالمخزن لدى المجني عليه، و"سلطان. ب" تاجر سيارات، حيث اتفق المتهم الأول العامل مع المتهم الثاني تاجر السيارات على سرقة مخزن الخردة الذي يعمل به، لعلمه بوجود مبلغ مالي كبير به، بالإضافة إلى سرقة جزء من البضاعة بالمخزن.

وبإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهم الأول وبحوزته جزء من المبلغ المالي بعد أن تم تقسيمه بينه وبين المتهم الثاني، والذي أرشد عن مكانه عقب القبض عليه، وأضاف أنهما استعانا بـ6 أشخاص آخرين في واقعة السرقة، وتم تقسيم المبلغ بينهم جميعا، فتم ضبط المتهم الثاني وضبط المبلغ المالي الذي بحوزته، بالإضافة إلى جزء من البضاعة المستولى عليها، وعدد من الأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً