اعلان

دينا تحصل على الطلاق بعد 3 سنوات: "شفته في حضن جارتي"

3سنوات قضتها دينا في أورقة محاكم الأسرة للحصول على الطلاق من زوجها لخيانته المستمرة لها وضربها ضرب مبرح بحسب ما روت بعد رفضه إنهاء طلاقهما الذى إستمر 4 سنوات وأثمر عن إنجاب طفلة " نور".

في مستهل حديثها لـ" أهل مصر" قالت كنت أتمنى أن أتزوج عن حب وأختار شريك حياتى، لكن كانت الظروق أقوى منى فأضطررت للإنخضاع لأوامر والدي، برغم إختلافنا بكل شئ فهو يكبرنى ب11 سنة وليس حاصل على مؤهل عالى لكن والدي أنخدع فيه وكان يظنه رجلا سيصونني وأنخدع بحديثه الذى كان يزينه دائمًا بآيات من القرآن الكريم.

وواصلت دينا حديثها.. وبعد فترة قليلة ظهره وجهه الشيطاني ولم يستطع تجسيد الرجل الطيب المحترم أكثر من ذلك، وانكشفت حقيقته بأنه ليس رجلا إلا فى الكذب والخداع وأن ما يبديه للناس ما هو إلا ستار ليدارى وراءه سلوكه السئ.

واستكملت الزوجة.. مرت 4 سنوات معه وأنا في ضيق وخنقه طول الوقت فلم يترك زميله لى إلا وأن سرق رقم هاتفها ليحدثها ليلا ويمطرها بكلام غرامى معسول لمحاوله لإقامه علاقه معهن، وهذا الحال مع أقاربي وجارتى فلم يترك صديقة أو جارة إلا وأنا حاول التحرش بيها لفظيا وجسديا، وبرغم مقاطعه الجميع منى بسبب تصرفاته إلا أنى مازلت متمسكه بالمعيشة من أجل طفلتى الصغيرة

لكن بعد ما رايته بأحضان عشيقته وهى جاره لنا بنفس العقار، أسقطت كلام الجميع من حساباتى وقررت الإنفصال أفضل من أستمر مع هذا الرجل سئ السمعه، وبعد3 سنوات لقضيتى في المحاكم حتى صدر الحكم النهائي بتطليقي منه، ثم طالبته بالإنفاق على نجلته لكنه رفض وحررت عدة قضايا ضده، تحمل رقم 5901 لسنة 2018 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع