اعلان

أغرب 5 طرق احتفل بها الفنانون بعيد الحب

ليس شرطًا أن يكون الاحتفال بعيد الحب بين الحبيب وحبيبته فقط، فالحب قيمة أسمى وأرقى من أن تحصر في هذا القالب الجامد، ومن الملاحظ أنه هناك مجموعة من الفنانين كسروا هذا المفهوم واحتفلوا به على طريقتهم الخاصة بهذا العام، وفيما يلي عرض لأبرزهم.

طلعت زكريا وعيد الحب

احتفل الفنان طلعت زكريا بعيد الحب مع عائلته، حيث نشر ابنه عمر، على"فيس بوك"، رسالة إلى عائلته، قال فيها: "كل عيد حب وأنتو جمبي.. كل عيد حب وأنتو معايا.. الحب يعني أنتو وأنتو يعني الحب ربنا يخليكو ليا، وميحرمنيش من صوتكو ف الدنيا، أمي بركة عمري، رزقي ف الدنيا دعاكي ملخص حياتي، وكلام الدنيا كله ميكفيش ولا يوفي حبي ليكي رقم واحد ف حياتي، أختي بحبك أوي وأمنيتي أني اشوفك مبسوطة، ومرتاحة ف بيتك، أبويا صاحبي وحبيبي وكفاءة، مش لاقي كلام عليك والله بس ربي يعلم إيه اللي جوايا ليك بحبك يا أبويا، كل عيد حب وانتو معايا وكلمتي دايما، دمتم نعمة في حياتي".

هدية شيرين هذا العام من "ابنتيها"

وقد احتفلت المطربة شيرين عبد الوهاب، بشكل مميز حيث نشرت صورة هدية ابنتيها الصغيريتن في عيد الحب، وكتبت عليهم: "هدية الفالنتين التانية من حبيبة قلبي الصغنن hana".

راندا البحيري تهنئ"الهضبة" بعيد الحب

وجهت الفنانة "راندا البحيري"، رسالة لعمرو دياب، عبر حسابها على"انستجرام": قائلة "هناك مغنيين.. وهناك عمرو دياب ملقتش حد أقوله كل عيد حب وانت بخير أهم من عمرو دياب، هو اللي عشنا اجمل أيام شبابنا ومراهقتنا على صوت أغانيه، هو اللي خلانا عايزين نحب، حببنا في الحب، بقاله اكتر من 35 سنة عايش علشاننا، علشان جمهوره يستمتع بيه وبصوته وبشغله وبشكله. بيحافظ علي نفسه وعلي شكله علشان خاطرنا Happy valentines day يا هضبة".

هند صبري بـ"الفلانتين": عايزة ورد يا إبراهيم

هنأت الفنانة هند صبري، جمهورها بطريقتها الخاصة، عبر حسابها الرسمي على تويتر، حيث نشرت صورتها الشهيرة التى يتداولها مستخدمو السوشيال ميديا بالفلانتين، وعلقت عليها: "عايزة ورد يا إبراهيم".

فنانون احتفلوا بعيد الحب في "الشغل"

احتفلت للفنانة نسرين أمين، ورامي وحيد، هذا العام مع زملائهم بالتصوير، حيث احتفلت الاولى مع فريق عملها فى مسلسل "عائلة زيزو"، كما احتفل "رامي"، مع فريق عمل مسلسل "الزيبق"، مع الفنان كريم عبد العزيز، وشريف منير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً