اعلان

تفاصيل القبض على أستاذ بجامعة الأزهر بتهمة سرقة محل ذهب فى أسيوط

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان، على أستاذ بجامعة الأزهر، يرتدي نقاب، لمحاولة سرقة محل ذهب بمدينة "دراو"، وذلك بعد تلقي اللواء فتح الله حسني، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مركز الشرطة التابع لنطاق محل الذهب.

وبعد إجراء التحريات بقيادة العميد محمود عوض، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسوان، تبين أن مرتكب الواقعة أستاذ بجامعة الأزهر فرع أسيوط، يدعى "ط.أ"، خطط لسرقة محل الذهب من خلال إعطاء شقيقة زوجة صاحب المحل مبلغ مليون ونصف جنيه لاستثمارها في تجارة الذهب بمحل زوج شقيقها.

لكن المتهم إصيب بعد إعطاء شقيقة زوجة صاحب المحل الأموال، أنه تعرض للنصب بعد محاولاته التواصل معها دون فائدة لمعرفة مصير أمواله، في الوقت الذي كانت تتهرب من الإجابة عليه.

وبناء على ذلك قرر المتهم سرقة المحل بالإكراه؛ لاستعادة أمواله، وتوجه إلى المحل الكائن بمدينة "دراو"، مرتديًا نقاب للاستيلاء على الذهب والأموال المتواجدة بالمحل، انتقامًا من شقيقة زوجة صاحب المحل.

استغاثت صاحب محل الذهب من المتهم الذي كان يحاول سرقة الذهب والأموال، أفشلت مخطط الأستاذ الجامعي في الانتقام، واستدعى صاحب المحل والأهالي قوات الشرطة التي ألقت القبض على المتهم فور وصولها، وحررت محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة إلى تولت بدورها التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)