اعلان

حسام في دعوى فسخ عقد: "مريضة نفسيا وبتكلم 3 رجالة"

"بعد قصة حب طويلة عشتها معها كنت أتخيل بأنني الرجل الوحيد في حياتها لكن ما خفي كان أعظم، فكنت مجرد رجل للزواج فقط، وهي تعيش حياتها مع 3غيري، فزوجتى مريضة نفسيا".. بهذه الكلمات بدأ حسام حديثه لـ " أهل مصر" قائلا: "تزوجتها منذ سنة ونصف بعد فترة خطوبة استمرت 4 سنوات، كانت أجمل أيام بحياتى، عملت واجتهدت حتى تكون من قسمتي ونصيبي".

وأضاف حسام: "كان كل هدفي أن أتزوجها وهي لم ينقصها أى شيئ مهما كان، كانت متدينة وحافظة للقرآن، وكنت أعتقد أنها تبادلنى نفس المشاعر، لكن حقيقتها المرة ظهرت بعد زواجنا بسنة ونصف".

واستكمل: "لم أشك في أخلاقها لحظة واحدة بل بالعكس كنت دائما أشهد باحترامها وأخلاقها أمام كل الناس، فبعد إنجابها طفلنا " محمد " أحست بتأنيب ضمير وقررت بأن تصارحني بما فعلته، فقالت بأثناء خطوبتنا كانت تعانى من مرض نفسي بسبب قلة اهتمام أهلها بها وذهبت لشيوخ كثيره لكنها ظلت تعانى من تعب ومرض نفسي، وحينها تعرفت على ثلاث رجال من بينهم عجوز وكانت تحدثهم الثلاثة في آن واحد بالإضافة إلى أنها كانت خطيبتي".

واختتم: "وظلت طوال سنوات خطوبتنا وهى على علاقة بهم حتى بعد زواجنا ظلت على علاقة حب وغرام معهم، لكنه بعد إنجابها طفلنا شعرت بالندم وقررت بأن تصارحنى وتطلب منى بأن أسامحها لكنى رفضت وقررت الانفصال لذلك لجأت لرفع دعوى " فسخ عقد " تحمل رقم 503 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً