اعلان

القصة الكاملة لخريج تجارة انتحل صفة طبيبا للعمل داخل مستشفى حكومي (صور)

ألقى أطباء مستشفى دكرنس العام، بمحافظة الدقهلية، القبض على شاب انتحل صفة طبيب داخل قسم الطوارئ بالمستشفى.

وأكد الدكتور علاء حبيب، مدير مستشفى دكرنس العام، القبض على الشاب، بعد أن انتحل صفة طالب بالفرقة السادسة بكلية الطب، موضحا أنه قال للمتواجدين بقسم الطوارئ بأنه يتدرب بالمستشفى، وبعد الشك فيه تم الإطلاع على هويته، وتبين أنه خريج كلية تجارة وليس طبيبا، وتم إلقاء القبض عليه وتحرير محضر في قسم شرطة دكرنس يحمل رقم 3403 2018 جنح وسيتم عرضه على النيابة العامة للتحقيق معه.

وأكد مصدر مطلع بالمستشفى، أن الطبيب عمل 26 يوما متواصلين داخل المستشفى، لافتا إلى إن خياطة فاشلة لإحدى الحالات هى التى كشفت حقيقته.

"أهل مصر" انتقلت إلى المستشفى، لمعرفة كيفية عمل خريج التجارة كطبيب تحت التدريب، وأكد أحد الأطباء بالمستشفى أن الشاب أكد لهم فى البداية أنه سيقوم بالتدريب معهم فى المستشفى من أجل التدريب كونه فى الفرقة السادسة بكلية الطب، وأنه أحد أقارب طبيب يعمل فى المستشفى.

كما شدد على أن الشاب لم يسأله أحد على تصاريح العمل أو التدريب، وتمكن من إقامة صداقات مع أفراد الأمن وأطقم التمريض والأطباء، لعدم الشك فيه، وبعد أن استمر عمله أكثر من 15 يوم أصبح تواجده شىء طبيعى لا يشك فيه أحد.

وأوضح أنه فى حالة عمل طالب كمتدرب لا بد من إمضاء حضور وإنصراف فى دفاتر المستشفى لكن الشاب كان يأتى فى فترة الليل فقط، كمبيت، والإمضاء للانصراف كان فى صباح اليوم التالي.

وأشار إلى أن بعد إجراء خياطة لإحدى الحالات وبعد مراجعه أخصائى جراحة للخياطة وبمواجهته للشاب تبين أنه ليس طالب بكلية طب، وأنه خريج كلية تجارة وتم تسليمه لنقطة الشرطة المتواجدة فى المستشفى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»