اعلان

ورشة عمل حول الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم العالي بجامعة بني سويف

عقدت صباح اليوم الأحد الموافق 1822018 ورشة العمل الأولى بجامعة بني سويف لمناقشة وتقييم الاستراتيجية الخاصة بتطوير التعليم العالي في مصر(2015 -2030) وذلك برئاسة أ.د منصور حسن رئيس جامعة بني سويف حيث حضر هذه الورشة لقيادات الجامعة من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ووكلائها ومديري المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة.

وقد تم تنظيم الورشة بالتعاون مع وحدة التخطيط الإستراتيجي ومتابعة السياسات بالجامعة برئاسة أ.د أسامة سعيد صادق عميد معهد المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالجامعة وذلك لإبداء الرأي حول محاور ومشروعات التخطيط الإستراتيجي المقترح والوارد من المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن.

أكد أ.دمنصور حسن رئيس الجامعة أن الهدف من تحديث الخطة الإستراتيجية بالتعليم العالي هو " تقديم خدمة تعليمية تربوية وبحثية بمستوى جودة ملائم وفقا للمتغيرات على كافة المستويات وبما يضمن توفير أعضاء فاعلين فى مصر في إطار من القيم والأخلاق وبمايساهم فى تقدم الاقتصاد المصرى الموجه صوب المعرفة والتكنولوجيا ".

والجدير بالذكر أنه قد تم خلالها مناقشة رؤية مصر (2015 -2030 ) لتحقيق اقتصاد تنافسي متوازن ومتنوع والتى شملت جميع محاور التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال الابتكار والإختراع والبحث العلمي وكفاءة المؤسسات الحكومية والعدالة الإجتماعية والصحة والثقافة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً