اعلان

مشاجرة بين أسرة سورية بسبب خلافات "الجواز" في بني سويف

وقعت مشاجرة بين أسرة سورية "الجنسية" بمدينة بني سويف الجديدة، وألقت الشرطة القبض على الطرفين بسبب خلافات "نسب" بينهم لرغبة أحدهم الزواج من أحد أفراد الأسرة وأصيب قهوجي "سورى" بجروح قطعية بالجبهة من جراء المشاحرة.

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير امن بنى سويف، تلقى إخطارًا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائي، بوقوع مشاجرة ومصاب بين طرف أول عبدالله.م.ك.، 25 سنة، قهوجي يحمل جواز سفر رقم 00568322 ن، سوري الجنسية ويحمل وثيقة من المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين، ومقيم بمساكن التعاونيات بمدينة بني سويف الجديدة، ومصاب بجروح قطعية بالجبهة، وطرف ثاني "ع.ي.ك.، 40سنة، ربة منزل وتحمل جواز سفر رقم 008119667، سورية الجنسية وتحمل إقامة حتى 30 ديسمبر 2018، ومقيمة مساكن مبارك، وزوجها جمعه.ع.ك، وشقيقها رضا.ي.ك.، سوريان الجنسية.

وتبين من تحريات العميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائي، أن سبب المشاجرة رفض الأولى من الطرف الثاني زواج نجلتها من الطرف الأول، وحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الثانى على الاول بالضرب محدثين ما به من إصابات.

وعلى الفور تدخلت قوات الامن والقت القبض على الطرفين وتبادلا الاتهامات، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول