اعلان

رئيس الوزراء: عرض الموزانة على "النواب" قبل نهاية مارس

قال شريف إسماعيل رئيس الوزراء، إنه لم يتم استعراض موازنة العام الحالي وأنها لابد وأن تعرض على مجلس النواب أولا، ومن المنتظر أن تعرض قبل نهاية مارس لافتا إلى أنها موزانة طموحة والاستثمارات بها ستفوق العام الحالي.

وتعليقا على السياحة الروسية، قال "إسماعيل" خلال لقائه بمحررين مجلس الوزراء، إننا نامل أن تعود قريبا.

وحول منظومه النظافة، قال "إسماعيل" إننا في المراحل النهائية من إنشاء الشركة القابضة للنظافة على أن يتم الاستغلال الأمثل للقمامة من توليد كهرياء إلى صناعة وسماد مشيرا إلى أننا نعمل علي حل مشكلة النظافة بشكل جذري بعد أن أهملت ٣٠ سنة بدون حل.

وعن ملف ترشيد استهلاك المياه، قال "إسماعيل" إننا نعمل على عدة محاور في هذا الملف منها محور خاص بالترع والسيول وآخر خاص بزراعة تقاوي جديدة تستهلك مياه أقل بالإضافة إلى حفر الآبار الجديدة وتحلية المياه والتوسع في الصوبات الزراعية لأنها ذات إنتاجية عالية واستخدام مياه أقل هذا بجانب الحملات الإعلامية لترشيد الاستهلاك الآدمي للمياه.

وحول دور الاعلام في الفتره القادمة خاصه مع قرب حلول الانتخابات الرئاسية، قال إسماعيل إن الإعلام له دور هام جدا في المرحلة القادمة نظرا لأهميه هذه الفترة والتحديات التي تواجهها موضحا أن الإعلام له دور في إبراز الحقائق والملفات التي تهم المواطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة