اعلان

"تنظيم الإتصالات" يختتم مشاركته فى اجتماع الـ"EMERG" الأسبوع الماضى

اختتم اليوم الجهاز القومى لتنظيم الإتصالات مشاركته الفعالة في اجتماع نقاط الاتصال لشبكة هيئات التنظيم الأورومتوسطية الـEMERG في سراييفو – البوسنة والهرسك التى عقدت خلال الأسبوع الماضى فى الفترة (20-21) فبراير الجارى.

يأتي هذا الاجتماع في إطار خطة العمل الخاصة بالعام الماضي والتي تم تبنيها في الاجتماع العمومي السنوي للشبكة الذي عُقد في روما 2017، حيث يتم خلال هذا الاجتماع مناقشة التقرير السنوي للشبكة عن العام الماضي الذي يتم إعداده بواسطة خبراء الاتحاد الأوروبي ومراجعته قبل نشره بصفة رسمية على موقع الشبكة والإعداد للاجتماع الرئيسي للشبكة والذي من المقرر عقده في شهر مارس 2018 في القاهرة.

وبحث الإجتماع تطوير سبل التعاون خلال هذا الاجتماع مع شبكة هيئات تنظيم الاتحاد الأوروبي الـ BEREC حيث دعت شبكة هيئات تنظيم الاتحاد الأوروبي خبراء الجهاز في ميونخ – ألمانيا في نوفمبر2017 لتقديم عرض تقديمي عن "شبكات الجيل القادم والتشارك في الشبكات NGN" كما تم مناقشة التقارير التي تم إعدادها بخصوص مجموعات العمل التي نظمتها الشبكة في البرتغال والأردن وألمانيا وايطاليا في العام الماضى.

ويشار إلى دور الجهاز فى تأسيس نظام الإدارة الذاتية للشبكة وانشاء السكرتارية الخاصة بإدارتها والعمل على تحديد أهداف الشبكة من خلال رئاسة الجهاز للشبكة عام 2013 وعضويته في سكرتارية الشبكة عام 2014 .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر