اعلان

رشا في دعوى خلع: "صديقتي كشفت حقيقة زوجي"

اتجوز بنت صاحبه وخلف منها ".. بهذه الكلمات بدأت رشا في مستهل حديثها لـ " أهل مصر " قائلة: أنا متزوجة منذ أكثر من 17 سنة زواج صالونات، لكنى أحببته كثيرًا وقررت بكامل إرادتى أن أكمل معه حياتى، لكن زوجى مثل أى زوج مصرى بمجرد ما يقتدر ما يهموش غير نفسه فقط".

.

وأضافت الزوجة: في بداية زواجنا عشت معه أيام صعبة من جوع وحرمان وديون متراكمة، حرمت نفسى من كل شئ حتى أسدد ديونه، ولا أهدم بيتى، ومرت الأيام وأثمر زواجنا عن إنجاب 3 أبناء، ومنذ عدة سنوات، استقرت أحوالنا وانتقلنا للعيش في منطقة راقية، فأصبحت أشعر بالضيق من الفراغ الذى أعيش فيه، فطلب مني بأن يفتح لي مشروعا فوافقت وكنت سعيدة بهذا الاقتراح".

واستكملت رشا حديثها: "بدأت أعمل في مشروعى وأخذ كثيرا من وقتى وبرغم ذلك لم أقصر معه مطلقًا ولا مع الأولاد، فبدأ يغيب عن المنزل لفترات طويلة بمعدل كل أسبوع ولأنى أثق فيه ثقة عمياء لم يأت في مخيلتى أى شئ، وبعد فترة من تغيرات مستمرة وغياب دائم شاهدته إحدى صديقاتي برفقة زوجته الجديدة ومعهم طفل في أحد المطاعم وعندما واجهته قال بكل بجاحة أنها زوجته، وسريعا طلبت الطلاق فرفض، وبعد محاولات للصلح بيننا لجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 523 لسنة 2018 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل