اعلان

عمال "عبد الناصر" يبايعون السيسي.. 5 آلاف موظف بالحديد والصلب يؤيدون الرئيس في مؤتمر حاشد.. ويؤكدون: سنشارك في الانتخابات و"كلنا معاك من أجل مصر"

نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر، الحملة الرسمية للرئيس السيسي، مؤتمرًا حاشدًا بشركة الحديد والصلب الواقعة جنوب القاهرة حضره خمسة آلاف عامل، وقيادات عمالية ونقابية كبيرة.

وحضر المؤتمر المستشار أحمد الدريملي، عضو الأمانة العامة لحملة كلنا معاك من أجل مصر، المهندس محمد هيبة، الأمين العام للحملة، النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وأمين عام اتحاد نقابات عمال مصر، المهندس سامي عبد الرحمن، رئيس مجلس ادارة شركة الحديد والصلب، والنائب عمرو الأشقر، وقد قدم المؤتمر الإعلامي طه سليم.

وقال أحمد الدريملي، منسق الحملة بالقاهرة وعضو الأمانة العامة، إنه لابد أن يكون للعمال حضور في الانتخابات الرئاسية لدعم الرئيس السيسي، لأن العمال يمثلون نبض وصوت المواطن المصرى الاصيل الذى يبنى الوطن بجهده وعرقه ، موضحا أن شركة الحديد والصلب وحدها بها ما يقارب العشرة آلاف عامل لابد أن يثبتوا حضورهم بالانتخابات ودعم الرئيس لدعم الاستقرار الأمني والاقتصادى وللمساهمة فى تطوير الصناعة والاستثمار في مصر.

وقال المهندس محمد هيبة، إن هذا المصنع بناه الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وأن الذي سيعيد تطويره وتأهيله وتنميته هو الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا أن أي دولة حدث بها مشاكل وأصبحت غير مستقرة كليبيا وسوريا واليمن، فإن هذه الشعوب تركت بلادها وجاءت إلى مصر، وقد احتضنتهم مصر بالحب فمصر بلد الأمن والأمان والاستقرار.

وقد أعرب طه سليم، مقدم المؤتمر، عن إعجابه الشديد بنشاط حملة كلنا معاك من أجل مصر، والتي تبذل قصارى جهدها في سبيل التوعية والتفاف الشعب حول قيادته السياسية ودعمها في الفترة المقبلة متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جدير بالذكر أن مصنع الحديد والصلب افتتحه الرئيس الراجل جمال عبد الناصر في 27 يوليو عام 1958، أي قبل 60 عاما من الآن، ويعتبر من أهم إنجازاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً