اعلان

ربة منزل تشنق سائق داخل المقابر للتشهير بها بالبحيرة

قامت ربة منزل بقرية 20 لحوم التابعة لمركز أبو المطامير، بمحافظة البحيرة، صباح اليوم،الأربعاء، بشنق سائق داخل المقابر، لقيامه بالتشهير بها بوجودعلاقة غير شرعية معه.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة أبو المطامير من الأهالي بوجود جثة لشخص بأحد المدافن بمقابر قرية 20 لحوم بدائرة المركز.

وبالإنتقال والمعاينة تبين وجود جثة أحمد ح م أب 19 سنة، سائق، ومقيم بذات الناحية داخل أحد المدافن بمقابر القرية، مُبلغ بغيابه في المحضر، إداري المركز نبتاريخ أمس من شقيقه محمد 22 سنة سائق، ومقيم بذات الناحية، يرتدي كامل ملابسه وملفوف حول عنقه "إيشارب" حريمي أخضر اللون، ولا توجد إصابات ظاهرية أخرى بالجثة.

وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة، وهي فرحه ع س ع 23 سنة، ربة منزل، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بقصد الإنتقام من المجني عليه،لقيامه بالتشهير بها لوجود علاقة غير شرعية بينهما، مشيرة إلى أنها قامت باستدراجه لمقابر القرية بعد أن عقدت العزم وبيتت النية على التخلص منه، عقب إيهامه برغبتها في ممارسة الرذيلة معه وقيامها بإعاقة حركته بنثر كميه من الرمال في وجهه وخنقه بإستخدام الإيشارب وجذبه بقوة، حتى فارق الحياه والاستيلاء على هاتفه المحمول، تروسيكل خاص بالمجني عليه،وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً