اعلان

رئيس "الدستوري الاجتماعي الحر": الشعب المصري يقف خلف السيسي

قال المهندس تيسير مطر رئيس الحزب الدستوري الإجتماعي الحر، إن الشعب المصري لا يخاف إلا الله، كما أنه يحب العالم ويتمني له السلام.

وأكد "مطر"، أنها تعد المرة الأولى التي يجتمع فيها كل أحزاب مصر على قلب رجل واحد، لتحية ودعم السيسي ولإرسال رسالة لكل العالم أن المصريين هم من يحددون مصيرهم، مشيرًا إلى أن الشعب المصري يقف خلف السيسي، وأنه عندما يتجمع فإن هناك بارقة أمل للمستقبل.

وأوضح أن المصريين اختاروا رئيسهم، الذي حقق لهم الأمن والأمان، مرسلا تحية للقوات المسلحة والشرطة، لافتًا إلى أنه ضد الدعاوي التي تؤيد مقاطعة الانتخابات، مطالبا الجميع أن يشاركوا في الانتخابات، مضيفا أن رسالته من القلب والكلام الذي يخرج من القلب يصل إلي القلب، و"كلنا مع السيسي في الانتخابات"، وطالب بذكر أسماء الأحزاب المشاركة في المؤتمر، وذلك عقب تقديم مقطع فيديو يضم رسالة رؤساء الأحزاب إلى العالم.

جاء ذلك خلال كلمته، بمؤتمر" رسالة إلى العالم رسالة بكل لغات العالم "، والذي ينظمه التحالف السياسي المصري، الذي يضم أكثر من 40 حزب سياسي مصري، وقبائل عربية وحركات شعبية، لتأييد ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، وإرسال رسالة إلي العالم أن مصر بلد الأمن والأمان وتتصدي للإرهاب بكل قوة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الاتحاد