اعلان

فضيحة.. معلمة تتحرش بطالب لديها وتدفعه لإدمان المخدرات "صور"

البداية كانت بتلقيه دروسا خاصة مع معلمته، ثم حوار عبر تطبيق من تطبيقات التواصل الإجتماعي ليصل الأامر لإغوائها له وإرسالها صور عارية لها لطالبها المتميز، وسريعا ما استسلم الطالب لكل هذا الكم من الإغراء ودخل في علاقة غير شرعية مع معلمته أدت ايضا لإدمانه المخدرات.

إنها فضيحة جديدة تشهدها الأوساط التعليمية حيث قامت مدرسة العلوم التي تدعى ستيفن بيترسون البالغة من العمر 26 سنة بإغواء طالب تحت إشرافها، ودخلا سويا في علاقة من الرذيلة مع تأكيدها الدائم عليه ألا يخبر اي شخص.

وبعد فترة من الأإدمان عانى فيها الطالب قرر أن يخبر أبويه بكل شيء، وذكر لهما حتى تفاصيل العلاقة التي كانت وراء تقدم الأبوين ببلاغ للشرطة التي اعتقلت المعلمة في ولاية فلوريدا، حيث تقيم وتعمل منذ 7 أشهر بمدرسة تحمل اسم المدينة.

واضطر الابوين لعلاج الإبن الذي ساءت صحته بسبب ما استدرجته المعلمة إليه من تعاطي الماريجوانا والعقاقير المهلوسة، واعترف أنه اعتاد الخروج من البيت في الحادية عشرة ليلاً لتقله بسيارتها إلى حيث كان يبقى معها ساعتين أو 3 ساعات، ثم تعيده فجراً من دون أن يشعر والداه بغيابه في معظم الأحيان، لذلك زاد انعزاله عن أصدقائه وقل إقباله على حصصه المدرسية، وأصبح مسلوب الإرادة ووقع في بئر الإدمان ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة