اعلان

هبة علي لـ"أهل مصر": جسدت شخصية إيمان في فيلم "أخضر يابس" بإحساسي (فيديو)

قالت الفنانة "هبة علي" في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أنها سعيدة بمشاركة فيلم "أخضر يابس" في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، مضيفة أن المهرجان حدث ضخم وقديم داعم للفن.

وعن دورها في الفيلم، أوضحت "هبة" أنها نجسد شخصية "إيمان" الشخصية الرئيسية في الفيلم حيث أن إيمان هي الأخت الكبري تعول أختها الصغرى بعد وفاة والديها، وتواجه مشاكل وصعوبات خلال الفيلم لتجد أحد من عائلتها لكي يقابل العريس المتقدم لخطبة أختها.

وأضافت "هبة" أن الفيلم أول تجربة تمثيل لها في السينما حيث كانت تعمل من قبل مخرج منفذ في العديد من الافلام، مضيفة أنه بمجرد عرض عليها المخرج الدور بالفيلم وافقت على الفور لأن الدور جديد ومختلف.

وتابعت، أن المخرج "محمد حماد" ساعدها كثيرًا لتستطيع تجسيد الشخصية ببراعة وتقديمها بهذا الشكل الذي نال إعجاب الجمهور.

وأكدت أن تجربة الفيلم كانت مثمرة بالنسبة لها علمتها الكثير، وأنها سعيدة بمشاركنها مع فريق عمل الفيلم الذي أضاف لها الكثير كما أنها لم تواجه أي صعوبات، مضيفة أنها لا تشارك في أعمال درامية قادمة لكن بمجرد وجود أدوار جيدة ستقوم بها على الفور.

كما أوضحت خلال الندوة بمهرجان الكاثوليكي للسينما في دورته الـ66، أنها استطاعت تجسيد شخصية "ايمان" لإيمانها بها وصدقها في أدائها للدور وليس مجرد تمثيل للمشهد.

وأكدت أنها تحترم لغة الصمت وحاولت تجسيده خلال الفيلم بشكل جيد، فصمت "إيمان" يعبرعن معاناتها في الحياة والوحدة التي تعاني منها وانتقادات المجتمع لها التي جعلتها تصل إلي الجمود خلال أحداث الفيلم، بالرغم من أن تلك الصفة بعيدة عن شخصيتها.

الجدير بالذكر، أن فيلم "أخضر يابس" بطولة الفنانة هبة علي، أسماء فوزي، أحمد العايدي، محمد الحاج ، إنتاج خلود سعد، محمد الشرقاوي ومحمد حماد، محمد حفظي، تأليف وإخراج محمد حماد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود