اعلان

برشلونة تدعم طفل اصيب بـ5 رصاصات قاتلة.. وتتكفل بعلاجه

أكد محمد عطية، وكيل أول مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، خلال لقائه أعضاء ائتلاف تمرد معلمي القاهرة ومنسق عام الائتلاف إبراهيم نشأت، أنه معلم أولًا وأخيرًا قبل المنصب وأنه شديد الحرص بكل ما يتعلق بمصالح المعلمين.

وأوضح "عطية" في بيان، اليوم الخميس، أنه بالنسبة لضم المدة للمعلمين القاهرة فأنه سوف يتم التواصل بين الشئون المالية والإدارية وشئون العاملين بالمديرية ومحافظة القاهرة لحصر أعداد المعلمين المستحقين لضم المدة.

وأضاف وكيل أول مديرية التربية والتعليم، أن تعليم القاهرة انتهى من إعداد قاعدة بيانات القاهرة، مضيفا أن الغرض من هذه القاعدة هو توحيد بيانات معلمي جميع الإدارات التعليمية بالقاهرة من مرتبات وخصومات وحوافز وبدلات وعلاوات وذلك ضمن مشروع وزارة التعليم لتوفير قاعدة بيانات لكل مديريات التعليم بمصر.

وأشار "عطية"، إلى أنه بالنسبة لاغتراب الـ30 ألف معلم في القاهرة، فقد انتهت المديرية من هذه المشكلة تمامًا كما حلت مشكلة المسمى الوظيفي لهم وبالنسبة لنقل بين المحافظات لجميع المعلمين فذلك مرتبط بقرار المحافظين لتوفير الدرجة المالية أما المتاح حاليًا هو الندب.

وشدد على أن تعليم القاهرة حريصة على حل مشكلة تغيير المسمى الوظيفي حسب الزيادة والعجز في الإدارات التعليمية، مضيفا أن المديرية انتهت من حل مشكلة عمال ومعلمي التجريبيات وأن بعد الانتهاء من المرحلة الأولى سيتم الانتهاء من باقي المراحل وبالنسبة لصرف فروق بدل الاعتماد سوف يتم تكليف الشئون المالية والإدارية والعاملين بالمديرية لبحث المشكلة وعرضها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟