اعلان

شاهد في "اقتحام السجون" : ''مرسي'' هددني بالقتل لهذا السبب

قال اللواء عبد اللطيف الهادي، مدير أمن الدولة الأسبق بشمال سيناء، إن الرئيس الأسبق، محمد مرسي هدده بالقتل، أمام الجميع، عقب فشله في انتخابات مجلس النواب عام 2005.

وأضاف الشاهد، أنه أثناء فرز الأصوات بانتخابات مجلس النواب في 2005، مؤكدًا أن مرسي أهان القضاء بعد فشله في حصد الأصوات، وذلك بعدما سب مستشارًا قبل إعلان النتيجة.

وأكد الهادي، أن العناصر الإرهابية التي تسللت للحدود عبر الأنفاق، في يوم 8 فبراير، قطعت الطريق الدولي المؤدي لمدينة رفح، وبالقرب من مدينة الشيخ زويد، وأقاموا سرادق على الطريق الدولي، ووضعوا بداخله كميات كبيرة من الأسلحة المتنوعة.

وأضاف الشاهد أنه وردت إليه معلومات بقيام العناصر المسلحة التي اقتحمت الحدود بفتح طريق العريش الدولي، وأزالوا سرادق العزاء لمرور أتوبيس سياح يستقل مجموعة من الأجانب من بينهم.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم "الاتفاق مع هيئة المكتب السياسي لحركة حماس، وقيادات التنظيم الدولي الإخواني، وحزب الله اللبناني على إحداث حالة من الفوضى لإسقاط الدولة المصرية ومؤسساتها، وتدريب عناصر مسلحة من قبل الحرس الثوري الإيراني لارتكاب أعمال عدائية وعسكرية داخل البلاد، وضرب واقتحام السجون المصرية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً