اعلان

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد يوتيوب اليوم في دوري الأبطال

يقدم موقع وجريدة أهل مصر خدمة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد اليوم الثلاثاء 6-3-2018 في دوري أبطال أوروبا.

وتجمعهما القمة النارية على ملعب "حديقة الأمراء" معقل العملاق الباريسي، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا، ضمن منافسات عودة دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال.

ويدخل الفريق الملكي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، هذه القمة بمعنويات عالية بعد تحقيقه فوز غالي بالذهاب، بنتيجة 3-1، من توقيع رونالدو هدفين، مارسيلو هدف، بينما سجل رابيو هدف الباريسيين الوحيد.

وستبقى معطيات العودة مختلفة ولا تقبل التكهنات، خاصًة أن المباراة خارج الديار، بالإضافة لوجود تغييرات في صفوف الفريق، لعدم جاهزين ثنائي خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس، مع عودة الظهير الأيمن الإسباني داني كارفخال، مما سيزيد احتمالية وجود افراد جديدة بمنظومة الملكي في هذه القمة.

وسيعول الفريق على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، هداف الفريق ودوري الأبطال، لكي يدك حصون الباريسيين، مثلما فعل في الذهاب، ليحسم بطاقة التأهل وقتل معنويات فريق العاصمة الفرنسية.

على جانب آخر مما لاشك فيه أن هذه المباراة ستكون مدريد لكتيبة أوناي إيمري ورئيس النادي ناصر الخليفي، في ظل الصدمة التي تلقوها في ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد، في موقعة الذهاب.

وسيتسلح الفريق الباريسي بأجواءًا مشتعلة في المدرجات بملعب حديقة الأمراء، من أجل استخراج 11 أميرًا بأرض الميدان لكي يحققوا ريمونتادا تاريخية على الملكي صاحب الأبطال 12 مرة، وهو ما سيزيد احتمالية تتويجهم بذات الأذنين إن تحقق.

وبالرغم من الصدمة القوية التي حدثت للفريق بغياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بسبب إلتواء في الكاحل، فمن المحتمل أن يغطي الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب الملكي سابقًا، هذه الثغرة، بما يمتلكه من مقومات هائلة للإضرار بفريقه السابق، مستعينًا بتاريخه في اراضي الأندلس.

ما بين هذا وذاك، ستكون القمة مشتعلة بين العملاقين، من أجل اقتناص بطاقة تأهل، ستزيد فرص صاحبها في الإنقضاض نحو نهائي كييف بثبات.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد:-

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً