اعلان

"حسن شحاتة" و"مجدي عبد الغني" يدعمان "السيسي" في مؤتمر جماهيري بالإسكندرية (صور)

قال الكابتن حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر السابق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يراهن على الشعب المصري فهو يعلم مدى وعيه بالوطن، داعيًا جموع الشعب المصري لمساندته ودعمه من خلال مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والنزول والمشاركة بقوة حتى يكون يوم عرس واحتفال بفوز الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، وحتى تكون صورة مشرفة أمام المتربصين للوطن وللعالم أجمع.

جاء ذلك خلال كلمته، اليوم الجمعة، في المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والذي ينظمه حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، بمنطقة المعمورة، شرقى الإسكندرية.

وفي كلمته، أكد الكابتن مجدي عبد الغني، أن الرئيس السيسي إستعادة مصر مرة أخري بعد أن حاول الإخوان سرقتها عقب ثورة 25 يناير، مطالبا بنزول الناخبين محتشدين للتصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة أيام 26 و27 و28 مارس الجاري والتي ستكون أيام فارقة في تاريخ مصر، حتي لا تتردد الشائعات من خلال الدول المتآمرة على مصر والتي دفعت المليارات من الأموال من أجل إسقاطها.

واختتم عبد الغني، كلمته مازحًا، "نتقابل في الانتخابات الرئاسية.. واوعوا الانتخابات تنسيكوا الجون بتاعي في كأس العالم".

حضر المؤتمر النائب فرج عامر، والنائب صلاح حسب الله، وإيهاب أبو كليلة، المنسق العام المساعد لحملة كلنا معاك من أجل مصر، وعدد من نواب الإسكندرية، وقيادات حزب الحرية، والشخصيات العامة والسياسية بالمحافظة، وعدد كبير من أهالي وشباب الإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر