اعلان

ضبط 5 هاربين من قضايا جنائية في الفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، من ضبط 5 متهمين هاربين، مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا ضرب واحداث عاهه، ومشاجرة ، وهارب من مراقبة، بمركزي طامية وسنورس وقسم ثان الفيوم، وجار عرضهم، وفقا لبيان أمني، اليوم الجمعة.

كان مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، اللواء خالد شلبي، تلقى إخطارًا من العميد حسام فوزي مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بضبط كلا من" موسى.ع.إ. م (49 سنه ـ عامل ) ومقيم بقرية السعيدية بمركز سنورس، و"سعيد.إ.م.ح "52 سنةـ عامل"، ومقيم بقرية السعيدية بمركز سنورس، ومطلوب التنفيذ عليه في 2" تبديد ـ والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم 2957 / 2018 جنح مركز طاميه (ضرب واحداث عاهه.

كما تمكنت الحملة من ضبط "عبدالله .س.خ .ع "(22 سنة ـ عامل )ومقيم بقرية فرقص بمركز طامية، وضبط "عمر.ع.ع . ع "(18 سنه ـ عامل )ومقيم بفرقص بمركز طاميه، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم 4342 / 2018 جنح مركز طاميه (مشاجرة ) .

وتابعت الحملة ضبطها لـ"أمين .ر .أ .ع " ( 30 سنه ـ عامل ) ومقيم بالصوفي ـ قسم ثان الفيوم، والسابق أتهامه في 4 قضايا " هروب من المراقبة ـ سرقة " ومطلوب التنفيذ عليه في 5 قضايا "أيصال امانه ـ تبديد " والهارب من المراقبة في القضية رقم 21985 /2010 جنايات مركز شرطة الفيوم" سرقة بالاكراه " خمس سنوات مراقبة، والمحرر عن هروبه المحضر رقم 1544 /2018 جنح قسم ثان الفيوم، وتحرر عن ضبطه المحضر رقم 6 احوال قسم شرطه ثان الفيوم، وجار عرضهما جميعا على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً