اعلان

انطلاق حملة تبرع بالدم لصالح عمليات القوات المسلحة في سيناء (صور)

انطلقت بجامعة الإسكندرية، اليوم الأحد، فعاليات حملة التبرع بالدم لصالح عمليات القوات المسلحة لتطهير سيناء من الإرهاب والتطرف، بدأ خلالها الدكتور عصام الكردى، رئيس الجامعة، بالتبرع بالدم.

كما قام الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشؤون فرع مطروح، والدكتور عبد المنعم فوزى، منسق القوافل الخدمية بالحامعة، وقيادات المنطقة الشمالية العسكرية، والأساتذة والعاملين والطلاب بالتبرع بالدم أيضا، وسط إقبال كبير من طلاب مختلف الكليات فى تظاهرة تقدير وإعزاز لجهود القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب .

وأكد الدكتور عصام الكردى، رئيس الجامعة، أن الجامعة أساتذة وعاملين وطلاب تقدر تضحيات رجال القوات المسلحة الباسلة وتدعم جهودهم في الدفاع عن الأرض والعرض وتثق في قدرتكم على تخطى الصعاب، للقضاء على الإرهاب، وتعلم أن دمائنا رخيصة في مقابل تضحياتهم وما يبذلوه من جهد وعرق للدفاع عن الكرامة المصرية.

وأضاف الكردي، أن التبرع بالدم لصالح جرحى ومصابي العملية الشاملة بسيناء هو مجرد رسالة تقدير وإجلال لدور القوات المسلحة البطولي في الدفاع عن الوطن من خطر الإرهاب.

وأشار الدكتور عبد المنعم فوزى، منسق القوافل الخدمية بالحامعة، إلي أن اليوم تضمن أيضا الكشف على فيرس سى للعاملين بالجامعة ضمن المبادرة التي اطلقها السيد رئيس الجمهورية باعلان مصر خالية من فيرس سي بحلول عام 2020.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً