اعلان

مانشستر يونايتد يسعى لمواصلة نتائجه الرائعة وعبور إشبيلية بدوري الأبطال

يستضيف ملعب الأولترافورد مساء اليوم الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل بين فريق مانشستر يونايتد (صاحب الأرض والجمهور) ونظيره إشبيلية الأسباني، ضمن منافسات إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بأسبانيا قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويحتاج فريق الشياطين الحمر لإحراز هدف وحيد مع عدم تلقي شباكه أي أهداف، للتأهل للدور ربع النهائي من الشامبيونزليج لأول مرة منذ عام 2014.

علي الجانب الآخر يسعي فريق إشبيلية لكتابة تاريخ جديد والوصول لدور الثمانية من دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه، حيث كان أقصي شئ تم الوصول إليه من جانب الفريق الأسباني هو دور ال16 من البطولة، ويحتاج اليوم للفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من (0/0) للعبور للدور القادم، بينما من الممكن أن يلعب الفريق الأندلسي علي التعادل السلبي أيضا في هذه المباراة، للوصول لركلات الترجيح متمنيا أن تبتسم له.

ويقدم فريق المان يونايتد تحت قيادة مدربه جوزيه مورينيو في المباريات الأخيرة، عروض ونتائج رائعة كان آخرها الفوز في مباراة الديربي أمام ليفربول السبت الماضي بهدفين مقابل هدف، والإنفراد بمركز الوصافة في البريمرليج، ويأمل المدرب البرتغالي الكبير في الإنتصار في موقعة اليوم والفوز بالبطولة هذا العام لأول مرة منذ عام 2008، عندما تغلب الشياطين الحمر علي فريق تشيلسي بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

جدير بالذكر أن الأندية المتأهلة حتي الآن لدور الثمانية من البطولة هي مانشستر سيتي وريال مدريد وليفربول ويوفنتوس الإيطالي.

فهل سينجح مانشستر يونايتد بإقصاء الفريق الأندلسي ومواصلة عروضه الرائعة واللحاق بركب المتأهلين أم أن فريق إشبيلية سيحقق المعجزة ويتأهل للدور ربع النهائي من الشامبيونزليج؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً