اعلان

الحبس 7 سنوات لعامل بتهمة استخدام العنف ضد زميله في الوراق

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام دبوس، وعضوية المستشارين هشام الشريف، وطارق الحديني، وأمانة سر رجب شعبان ومحمد سليمان، بمعاقبة عامل بالسجن 7 سنوات، بعد اتهامه باستعراض وأخرين القوة واستخدام العنف، ضد عامل أخر وإصابته.

جاءتبتفاصيل القضية التي حملت رقم 4515 لسنة 2017 جنايات أمن دولة طوارئ الوراق، أن المتهم " أحمد حمد الله أبو الوفا" كان على خلاف مالي مع نجل المجني عليه "محمد محمود محمود" وبناء على ذلك قرر الانتقام منه فاتفق مع آخرين مجهولين على ضربه، فأحضروا أسلحة بيضاء ونارية وتوجهوا إلى محل سكن المجني علية، وفور رؤيته قام المتهم بقذفه بعدد من زجاجات الملوتوف والفارغة، مما أدى إلى إصابته بأحدهما، وبكسر في الجمجمة نتج عنه نزيف داخلي أدى إلى توقف عضله القلب ووفاته في الحال.

وبسؤال "إبراهيم عبد العظيم " ميكانيكي، 31 عاما، أكد أنه كان على قرب من مسرح الجريمة وقد شاهد المتهم وبرفقته آخرين قد قاموا بالتعدي على المجني عليه بأسلحة بيضاء محدثين إصابته التي أودت بحياته، كما أنهم حاولوا ترويع المواطنين ومنعهم من التدخل لإنقاذ المجني عليه.

وقد تمكن كلا من بلال سلامة، عمرو حسن، معاونا مباحث قسم شرطة الوراق، من القبض على المتهم وبمواجهته أنكر ارتكابه الواقعة ولكن التحريات جاءت لتؤكد صحتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة