اعلان

نبيل الحلفاوي: نجاح "اضحك لما تموت" فات التوقعات والمسرح بيتي

يشارك، النجم نبيل الحلفاوي، حاليا، في عرض "اضحك لما تموت" من إنتاج فرقة المسرح القومى التابعة للبيت الفنى للمسرح، ليعود للمسرح بعد غياب دام 20 عاما، حيث يعرض أيام الخميس والسبت فى تمام التاسعة مساء، وأيام الجمعة والأحد حفل "ماتينيه" فى تمام السابعة والنصف، وسط إقبال جماهيري كبير، حيث يرفع المسرح لافتة كامل العدد فى معظم ليالي عرضه.

ويقول "الحلفاوي" إن عودته للمسرح بعد غياب 20 عاما، ليست فقط مجرد عودة للأعمال المسرحية، بل هي " عودة للبيت" على حد قوله، وقد بذل مجهودا كبيرا في اتخاذ قرار العودة مرة أخرى للوقوف على خشبة المسرح التي تعلم ونشأ بها منذ دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وهو من أحب الأماكن إلى قلبه.

وأضاف "الحلفاوي" أن الإقبال الجماهيرى قد فاق توقعاته، حيث أنه على الرغم من الضغوط التي يتعرض لها المواطن إلا أنه مازال موجودا وحاضرا فى المسرح، فمن الواضح أن الجمهور متعطش للمسرح خاصة للأعمال الجيدة، وأعرب عن سعادته بهذا الإقبال الكبير.

يذكر أن " اضحك لما تموت" كان تم افتتاحه مع بداية شهر فبراير الماضي، وهو من بطولة نبيل الحلفاوي، محمود الجندي، سلوى عثمان، إيمان إمام، تامر الكاشف، زكريا معروف، ديكور محمود الغريب، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، استعراضات شيرين حجازي، من تأليف لينين الرملي وإخراج عصام السيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030