اعلان

العيد القومي للجيزة.. المحافظ: افتتاح محطتين مياه قبل منتصف العام

أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح محطتين مياه شرب كبرى بمراكز ومدن الحوامدية ومنشأة القناطر بالتزامن مع العيد القومي للجيزة، وذلك ضمن 5 محطات مياه كبرى يتم إنشاؤها بالتعاون مع وزارة الإسكان بتكلفة إجمالية تصل إلى 1,5مليار جنيه.

وأكد "الدالي" أنه سيتم الانتهاء من عده مشروعات قومية خلال الفتره المقبلة تصب فى مصلحة المواطن الجيزاوي وسترفع من مستوى الخدمات المقدمة له.

جاءت تصريحات المحافظ خلال حفل الحفل الذي أقامته المحافظة بالديوان العام لاستقبال المهنئين من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب وممثلي الأوقاف والكنيسة بمناسبة العيد القومي للمحافظة حيث قامت فرق التنورة والفنون الشعبية بأداء العديد من الاستعراضات أمام مواطنى الجيزة.

يذكر أن المحافظ توجه إلى قرية نزلة الشوبك بالبدرشين ووضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء وسط المئات من أهالي القرية.

وقال "الدالي" إن المحافظة تحتفل بعيدها القومي، والذى يوافق ذكرى تصدي أهالى قرية نزلة الشوبك بالبدرشين للاحتلال الإنجليزي عام 1919.

وأضاف المحافظ أن أهالي البدرشين لهم صفحات خالدة فى سجل المحافظة المليئ بالتضحيات والفداء ولا شك أن احتفالنا بهذه المناسبة هو تجسيد حقيقى لإرادة شعب تصدى للغزاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً