اعلان

توزيع 61522 كارت فيزا لمعاش تكافل وكرامة في القليوبية

أعلن اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، عن وصول دفعة جديدة من كارت فيزا برنامج تكافل وكرامة والمقدمة للأسر الأكثر احتياجا وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وممن ليس لديهم دخل شهري ثابت ولا يعملون بالجهاز الحكومي للدولة ولا يمتلكون أي نشاط تجاري.

ومن جانبه، أشار المحافظ إلى أن برنامج تكافل وكرامة الذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي جاء بتوجيهات من القيادة السياسية ليضمن حياة كريمة للأسر الأكثر فقرا وكبار السن ويستهدف ذوى الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاش ثابت وفوق 65 عاما حيث يتم صرف 350 جنيه للفرد بحد أقصى 3 أفراد في الأسرة و325 جنيه كحد أدنى للأسرة بدون أطفال و385 جنيه للأسرة بطفل واحد ، موضحاً أن عملية الصرف ستكون عبر ماكينة الصرف الآلي.

وصرح "عشماوي" بأنه كلف مدير مديرية التضامن الاجتماعى بسرعة القيام بتسليم 4197 كارت فيزا تكافل وكرامة على الإدارات الاجتماعية بالمحافظة حيث بلغت إجمالي كروت فيزا معاش تكافل 3858 وبلغ إجمالى كروت فيزا معاش كرامة 329.

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ سلم 57325 كارت فيزا لمعاش تكافل وكرامة لمديرى إدارات التضامن الاجتماعى وبذلك يصبح إجمالي ما تم تسليمه حتى الآن 61522 كارت فيزا لمعاش تكافل وكرامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة