اعلان

نتيجة انتخابات الرئاسة 2018.. وزير البترول يهنئ السيسى بفوزه بولاية جديدة

وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا

أرسل وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد إعلان فوزه رسميا في الانتخابات الرئاسية اليوم.

وقال الوزير في رسالته: "يشرفنى بالأصالة عن نفسى وجموع العاملين بقطاعي البترول والثروة المعدنية أن أتقدم لفخامتكم بخالص التهنئة بثقة شعب مصر الأبي في قيادتكم الحكيمة لمصر لفترة رئاسة ثانية لاستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية والذي يدل على التفاف المصريين بمختلف طوائفه حولكم، ويؤكد ما تحقق من إنجازات غير مسبوقة خلال الأربع سنوات الماضية شهد لها الداني والقاصي واستطعتم باقتدار وحكمة من قيادة سفينة العمل الوطني في ظل التحديات الضخمة التي واجهت مصر فهنيئا لشعب مصر على اختيارهم لابن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسي وندعو الله عز وجل أن يحفظه ويديم عليه موفور الصحة والعافية والتوفيق لسيادته في فترة الرئاسة الجديدة لاستمرار مسيرة البناء لمصرنا الحبيبة".

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة تستمر أربع سنوات بدء من يونيو المقبل، بنسبة 97.08 بالمئة من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وقالت الهيئة إن عدد المصوتين بلغ 24 مليون و254 ألف، بنسبة إقبال بلغت 41 بالمئة، من إجمالي عدد الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية والذي يصل إلى 59 مليون و78 ألف.

وشهدت هذه الانتخابات أكبر نسبة من الأصوات الباطلة في أي انتخابات شهدتها البلاد بمجموع مليون و762 ألف صوتا وبنسبة تتجاوز 7 بالمئة من إجمالي أصوات الحضور.

فيما حصل منافس السيسي موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد على 656 ألف صوت بنسبة 2.9 بالمئة من الأصوات الصحيحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة