اعلان

الليلة.. بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد مع محمد الباز في "90 دقيقة"

الإعلامى محمد الباز

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد ، فى حوار خاص عن الانتخابات الرئاسية وانتخابات حزب الوفد والبرلمان، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء.

ويكشف رئيس حزب الوفد الجديد عن أبرز التحديات التى ستواجه الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الفترة الرئاسية الثانية، كما يرصد خريطة بأهم المشروعات والخطط التى يجب أن تتصدر أولويات الرئيس والحكومة والبرلمان.

ويجيب رئيس حزب الوفد على الأسئلة الصعبة وعلى رأسها كيف سيتعامل حزب الوفد مع الحكومة؟ وهل حزب الوفد قادر على تولى حقائب وزارية ومحافظين؟ وكيف يستعد حزب الوفد لمعركة المحليات؟ هل يؤيد تغيير وتعديل الحكومة أم مع بقاءها؟ كيف سيتعامل مع الطيور المهاجرة من الحزب هل يعيدهم أم تركهم بعيدا عن الحزب؟ هل يوافق أن يكون حزب الوفد الظهير السياسي للرئيس السيسي؟ وكيف يعيد حزب الوفد لمكانته الأولى فى صدارة الأحزاب السياسية؟.

ويكشف رئيس حزب الوفد كواليس المعركة الانتخابية على رئاسة حزب الوفد وكيف سيتعامل مع رؤساء الحزب السابقين، كما يوضح كيف سيتعامل مع نواب الحزب المنضمين لائتلافات سياسية؟

ويوجه رئيس حزب الوفد مجموعة من الرسائل إلى كل من الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والبابا تواضروس ورؤساء الأحزاب المصرية ورجال الأعمال والوزراء والمحافظين، وذلك من أجل تحقيق حياة كريمة للمواطنين خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً